اعلان

علي ماهر يقترب من تدريب المصري البورسعيدي بعد رحيله عن فيوتشر

على ماهر
على ماهر
كتب : أحمد حسن

يقترب علي ماهر من تولي مهمة تدريب فريق المصري البورسعيدي بعد رحيله رسميًا من على رأس القيادة الفنية لنادي فيوتشر.

المصري يكثف مفاوضاته مع علي ماهر لتدريب الفريق

وكشف مصدر مطلع من داخل المصري البورسعيدي، أن إدارة القلعة الخضراء برئاسة كامل أبو علي تضع علي ماهر أولوية لترأس الجهاز الفني الجديد بعد تويجه الشكر للجهاز الفني المؤقت بقيادة ميمي عبد الرزاق الذي قاد الفريق بشكل مؤقت لحين انتهاء الموسم.

وأوضح المصدر ذاته أن الإدارة دخلت في محادثات مع علي ماهر منذ فترة، وكان أبدى ماهر موافقته على العودة لقيادة الفريق، مشيرًا أن بعد اعلان فيوتشر رحيله عن تدريب الفريق، من المتوقع أن يكثف المصري مفاوضاته مع علي ماهر في الساعات القليلة القادمة والتعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

رسميًا.. فيوتشر يوجه الشكر لـ علي ماهر ويحدد البديل خلال ساعات

وجه مجلس إدارة نادي فيوتشر الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كابتن علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.

وتولي علي ماهر مهمة تدريب الفريق في سبتمبر 2021 منذ تأسيس النادي ، ونجح في التأهل إلي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل إلي دور المجموعات ، والتتويج بكأس الرابطة في أول نسخة للبطولة 2022 ، ثم النجاح في التأهل للمرة الثانية أفريقياً على التوالي.

فيوتشر يعلن عن خليفة علي ماهر خلال ساعات

وتأكد إدارة النادي تقديرها للجهد المبذول من الكابتن علي ماهر وأنه فرد من عائلة النادي مرحب بعودته دائماً.

وخلال ساعات سيتم إعلان المدير الفني الجديد للفريق الأول من أجل مواصلة طموحات النادي خلال الموسم القادم.

المصري يلاقي الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري مباراة قوية في الوقت الحالي أمام الأهلي، في مباراة تجمع الفريقين على ملعب ستاد برج العرب، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ30 من مسابقات الدوري المصري.

المصري خسر لقب كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا

فقد المصري البورسعيدي فرصة التتويج ببطولة كأس الرابطة المصرية، بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت، على ملعب برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً