اعلان

مهزلة تحكيمية..الوداد المغربي يحتج على حكم مباراة السد القطري

الوداد والسد القطري
الوداد والسد القطري
كتب : أحمد حسن

قدم الوداد البيضاوي المغربي، احتجاجًا للاتحاد العربي لكرة القدم، على الحكم محمود البنا ومساعديه، وذلك بعد إدارتهم لمباراة الفريق أمام السد القطري في البطولة العربية

الوداد يهاجم طاقم تحكيم مباراة السد القطري

وأصدر مجلس إدارة الوداد المغربي، بيانًا رسميًا للاعتراض على قرارات وتعند حكام مباراة السد القطري، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية

البيان الرسمي لنادي الوداد

بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري

تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البناء خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة.

الوداد يتعادل مع السد القطري سلبيًا في بداية مشواره بالبطولة العربية

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي في فخ التعادل أمام السد القطري من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وتلقى يحيى جبران، لاعب خط وسط فريق الوداد بطاقة حمراء نتيجة تدخله العنيف ضد لاعب السد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً