اعلان

نونو سانتو يكشف موقفه النهائي من رحيل طارق حامد عن الاتحاد

طارق حامد
طارق حامد

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، عن موقفه من استمرار طارق حامد، نجم وسط الاتحاد السعودي، في صفوف النمور بعد التعاقد مع فابينيو تافاريس، من صفوف ليفربول لتدعيم خط وسط الاتحاد.

وتعاقد الاتحاد السعودي مع فابينيو تافاريس قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 30 مليون يورو، ليصبح لاعبًا في صفوف النمور لمدة 3 مواسم.

نونو سانتو: انتظر عودة طارق حامد من الإصابة لأنه لاعب استثنائي

قال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والشرطة العراقي: ' ‏انتظر عودة اللاعب طارق حامد بعد الإصابة القوية والمؤسفة والتي ازعجتني، ولحسن الحظ أنه أفضل بعد العملية، و طارق شخصية اسثتنائية'.

وجاءت تصريحات سانتو في المؤتمر الصحفي، لتؤكد رغبته في استمرار طارق حامد مع اتحاد جدة، على الرغم من التعاقد مع نغولو كانتي وفابينيو، والإشارة إلى عدم الاعتماد على طارق حامد، إلا أن المدرب البرتغالي أكد تمسكه بإمكانيات اللاعب.

حسين علي لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد بعد تسببه في إصابته.. «لم يكن متعمدًا»

قدم حسين علي لاعب نادي الصفاقسي التونسي، اعتذاره إلى طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي، بعد تسببه الأول في إجراء الأخير جراحة في الوجه، على خلفية التحام عنيف بين الثنائي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وكتب حسين علي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام':'اقدم اعتذاري الشديد الى لاعب منتخب مصر و نادي إتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي'.

وأضاف:'حيث يعرف الجميع انني طيلة مسيرتي لم اؤذي لاعبا ، ويشهد الله ان الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة ، واقدم اعتذاري الشديد له واتمنى له الشفاء والعودة السريعة الى اللعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً