اعلان

صلاح باشا يوقع عقود انتقاله لـ فاركو.. وموعد الإعلان عن الصفقة (خاص)

صلاح باشا
صلاح باشا

انهى نادي فاركو إجراءات التعاقد مع صلاح باشا لاعب فريق جويجليانو الإيطالي، ومنتخب مصر للشباب، بعقد يمتد 4 مواسم مقبلة تنتهي في يوليو 2027.

وعلم 'أهل مصر' أن صلاح باشا انتقل إلى فاركو لمدة 4 مواسم مقبلة وخضع لجلسة التصوير الخاصة بالانتقال إلى الفريق البرتقالي.

وأوضح المصدر أن نادي فاركو يرغب في حسم جزء كبير من خطته التعاقدية في الموسم الجاري، ثم يبدأ في الإعلان عن الصفقات واحدة تلو الآخرى، وما هو ما سيبدأ به خلال أيام قليلة.

صلاح باشا صلاح باشا

وكيل صلاح باشا: الأهلي والزمالك وبيراميدز فاوضونا للتعاقد مع اللاعب

وكان قد أكد وكيل أعمال صلاح باشا في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'كانت هناك عروض أخرى للاعب في إيطاليا وبعضها في إسبانيا ، لكن اللاعب يود أن يأتي إلى مصر واللعب مع فاركو'.

وعن حدوث تواصل من أندية مصرية للتعاقد مع اللاعب، قال:'حدث تواصل معنا من الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولكن فاركو كان الأكثر جدية وسعى بإلحاح شديد للحصول على خدمات صلاح باشا'.

وأتم:'حتى الآن لم نوقع العقود مع فاركو، مازلنا في المراحل الأخيرة في المفاوضات، لكننا اقتربنا'.

صلاح باشا

صلاح باشا صاحب الـ19 عامًا من أشهر لاعبين جيله، وشارك مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا الأخيرة ، وكذلك من المنتظر أن يقود هجوم الفراعنة الصغار قبل تعرضه للإصابة.

وكان قد شارك صلاح باشا مع فريق أودينيزي الإيطالي، تحت 19 سنة، في الموسم قبل الماضي، بـ23 مباراة، سجل خلالها 14 هدف، وصنع 5، بينما أحرز هدف واحد في الموسم الجاري، من 15 مباراة لعبها، قبل انتقاله إلى جويجليانو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً