اعلان

الشرطة العراقي يطيح بالسد القطري برباعية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

الشرطة والسد
الشرطة والسد

انتهت مباراة السد القطري والشرطة العراقي بفوز الأول بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات دور ربع النهائي من عمر مسابقة البطولة العربية للأندية الأبطال.

أهداف مباراة السد القطري والشرطة العراقي

وافتتح أكرم عفيف أهداف المباراة بتسجيل الهدف الأول للسد القطري بالدقيقة 24 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الشرطة العراقي بأقدام أمير صباح في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني تقدم الشرطة العراقي بالهدف الثالث عن طريق أسو رستم بركلة جزاء في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 70 نجح أحمد فرحان في إضافة الهدف الثالث للشرطة العراقي.

وأضاف أسو رستم الهدف الرابع للشرطة العراقي بالدقيقة 78، قبل أن يحرز أكرم عفيف الهدف الثاني للسد القطري بالدقيقة 81.

الشرطة ينتظر الفائز من النصر والرجاء المغربي

وينتظر الشرطة العراقي الفائز من مباراة النصر ضد الرجاء المغربي غدًا الأحد، لمواجهته في مباراة نصف نهائي البطولة العربية.

ونجح السد القطري في التأهل لدور الثمانية بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد تصدره المجموعة الثانية في البطولة العربية برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الهلال السعودي وصيف المجموعة.

على الجانب الآخر نجح فريق الشرطة العراقي في التأهل لدور ربع النهائي، بعد احتلاله المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ليتأهل رفقة الاتحاد السعودي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.

تشكيل السد القطري

حراسة المرمى: بارشام.

خط الدفاع: بيدرو، سيّار، طارق، أوتافيو.

خط الوسط: الهايدوس، ماتياس باريرا، خاوخي.

خط الهجوم: أكرم عفيف، بلاتا، بغداد بونجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً