اعلان

الزمالك يٌسدد مستحقات أوسوريو المتأخرة خلال ساعات

أوسوريو والزمالك
أوسوريو والزمالك

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، عن وجود اتجاه داخل نادي الزمالك، لتسديد المستحقات المتأخرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'سنسدد راتب شهرين لأوسوريو خلال ساعات'.

رغم رفض أوسوريو.. الزمالك يقيّد سامسون أكينيولا في قائمته الأولى

قيّد مسؤولو نادي الزمالك البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق، في القائمة الأولى للفريق التي أرسلها صباح اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد.

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، رحيل سامسون أكينيولا عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، بسبب عدم قناعته بقدراته.

أزمة في الزمالك بسبب عقد سامسون أكينيولا

نشبت أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بسبب عقد البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن مدرسة الفن والهندسة.

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، مسئولي اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء بعدم رغبته في تواجد أكينيولا في صفوف الفريق الموسم المقبل.

الزمالك يخطط لتسويق سامسون

وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى تسويق سامسون أكينيولا سواء بالبيع النهائي أو الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويوجد بند بعقد سامسون مع الزمالك يتيح لمسئولي القلعة البيضاء، فسخ التعاقد مع اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي بـ 7 أيام فقط، دون أن تتكلف خزينة الزمالك أية شروط جزائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق