اعلان

بين باريس هيلتون والساحر الكتالوني.. "رونالدو" ومسيرته مع السحر الأسود

رونالدو وباريس هيلتون
رونالدو وباريس هيلتون

في عالم كرة القدم، دائما ما نستمع لبعض الأقاويل الخيالية والتي تم تطعيمها ببعض الحقائق، لتصير حديث الملايين حول العالم، خاصة حينما يتعلق الأمر بكريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم.

يسرد لكم «أهل مصر» في الأسطر التالية بعض الأفكار الشائعة، التي تناثرت حول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، منذ بداية رحلته حتى ذياع صيته في الأولد ترافورد، وصولًا إلى ريال مدريد، وما يتعلق بوقوعه ضحية للسحر الأسود.

متعدد العلاقات النسائية

بعد أن سطع ضوء أسطورة ماديرا في مسرح الأحلام بقميص مانشستر يونايتد، صار الدون محط الأنظار جذابا للفتيات وجاذبًا للكثير منهن، إذ عُرف عن رونالدو أنه متعدد العلاقات بسبب دخوله في علاقات عديدة مع بعض الفتيات، ومنهن من يتمتعن بشهرة واسعة، حيث أشيع عنه ارتباطه بسيدة الأعمال الشهيرة باريس هيلتون.

رونالدو وباريس هيلتونرونالدو وباريس هيلتون

وبمجرد أن انتقل رونالدو إلى ريال مدريد، بدأت لعنة الإصابات تلاحقه بين حين وآخر، والبداية كانت في شهر أكتوبر 2009، وأصيب وقتها على مستوى الكاحل، ليغيب عن الملاعب لمدة تزيد على شهر قبل عودته في نهاية نوفمبر من العام ذاته.

وفي ذلك الوقت، ظهرت أنباء تفيد بأن رونالدو يعاني من الإصابات بسبب وقوعه «ضحية لتعويذة سحرية»، وخرج وقتها ساحر كتالوني يدعى 'بيبي' بتصريحات مفاجئة، اعترف فيها بأنه هو صاحب التعويذة السحرية، مُشيرًا إلى أنه هناك امرأة ليست إسبانية أو برتغالية طلبت منه فعل ذلك، لأجل الانتقام من رونالدو.

باريس هيلتون تتصدر المشهد

وفجرت تصريحات الساحر الكتالوني مفاجأة عارمة حينما أكد أنها ليست بالمرأة الإسبانية أو البرتغالية، إضافة لكونها تتمتع بنفوذ وشهرة كبيرة، مما جعل التوقعات تنصب نحو باريس هيلتون، التي رفض الكشف عن اسمها علنًا.

وتوعد الساحر بيبي بأنه يعتتزم إنهاء مسيرة رونالدو في غضون 4 أشهر، بعدما تحصل على 30 ألف يورو من رفيقة رونالدو السابقة.

ومن المثير للجدل أن الساحر الكتالوني حذر رونالدو بالفعل قبل إصابته بأيام معدودة، موجهًا إليه رسالة عبر وسائل الإعلام لينذره بإصابة قادمة إليه في الطريق.

ونسبت بعض وسائل الإعلام تصريحات لسيدة الأعمال الأمريكية تعترف خلاله ضمنيًا بأنها تريد الانتقام من رونالدو بعدما تركها في منتصف الطريق، رافضًا الاستمرار معها.

رونالدو وباريس هيلتونرونالدو وباريس هيلتون

وقالت 'هيلتون'، بحسب تقارير صحفية: 'كنت أبحث عن رجل، لكنه لم يكن كذلك، وسيدفع الثمن غاليًا، وأعتقد أنه بدأ بدفعه الآن، لأنه سيبدأ بالجري في الملعب كالفتيات'.

وفي ذات السياق ظهرت تقارير تؤكد أن والدة كريستيانو رونالدو، تدخلت لإنقاذ ابنها مستعينة بساحر آخر، لأجل مجابهة وإفساد السحر الأسود الذي يهدد مسيرته.

ومرت السنوات دون أن يتوقف رونالدو عن النجاحات، وأنهى مسيرته مع ريال مدريد هدافًا تاريخيًا للنادي ومتوجًا بالعديد من الألقاب، منها 4 في دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً