اعلان

أول تعليق من رونالدو بعد حصد البطولة العربية: فخور للغاية بمساعدة النصر

رونالدو
رونالدو
كتب : أحمد حسن

ابدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، سعادته الكبيرة بالفوز على الهلال وحصد لقب البطولة العربية، لتصبح أولى ألقابه بقميص العالمي، منذ انضمامه في شهر يناير الماضي.

رونالدو يقلب الطاولة على الهلال ويقود النصر لحصد البطولة العربية

نجح كريستيانو رونالد في قيادة النصر لحصد لقب البطولة العربية بعد قيادته للعالمي للفوز على الهلال بثنائية مقابل هدف وحيد، رونالدو أحرز ثنائية النصر بعد التأخر بهدف، ليتوج بأول ألقابه مع النصر، وبكأس البطولة للمرة الأولى.

رونالدو يشارك الجماهير احتفالات الفوز بالبطولة العربية

حرص رونالدو على مشاركة جماهير النصر احتفالات التتويج بالبطولة العربية، عبر نشره لعدة صور من التتويج بكأس البطولة العربية على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إكس' 'تويتر' سباقًا معلقًا عليها:' فخور للغاية بمساعدة الفريق للفوز بهذه الكأس للمرة الأولى'.

مضيفًا:' شكرًا لكل من شارك في هذا الإنجاز العظيم في النادي لأفراد عائلتي وأصدقائي لكونهم بجواري دائمًا'.

أتم رونالدو:' دعم رائع من مشجعينا، هذا الكأس أيضًا ملك لكم'.

رونالدو يغيب عن أولى لقاءات النصر في الدوري السعودي

من المتوقع أن يغيب رونالدو عن مواجهة النصر والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه النصر والهلال، في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي أقيمت في مدينة الطائف مساء السبت.

ووفقًا لـ صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن الفحوصات الطبية أكدت إصابة رونالدو بكدمة في الركبة خلال مواجهة الهلال، في كأس الملك سلمان للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً