اعلان

استقالة رسمية في لجنة الحكام باتحاد الكرة.. ليس فيتور بيريرا (خاص)

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم توفيق السيد عضو لجنة الحكام، استقالته بشكل رسمي، إلى أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن توفيق السيد تقدم باستقالته المكتوبة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ 10 أيام تقريبًا.

وقال المصدر، أعضاء اتحاد الكرة رفضوا استقالة توفيق السيد بشكل شفهي، وأكدوا له بأنهم متمسكين بالاستمرار في منصبه كعضو لجنة الحكام.

فيتور بيريرا أعضاء لجنة الحكاموأتم المصدر، الأيام القليلة المقبلة ستشهد تغير في لجنة الحكام وتحديدًا رئيس اللجنة البرتغالي فيتور بيريرا والأقرب لتعويضه هو سمير محمود عثمان.

مصدر باتحاد الكرة يكشف أسباب الإطاحة بفيتور بيريرا من لجنة الحكام.. والأقرب لخلافته

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب رغبة أعضاء الجبلاية في الإطاحة بالبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': '️اتحاد الكرة ساخط على بيريرا ويدرس بالفعل فسخ التعاقد معه'.

أسباب الرغبة في إقالة رئيس لجنة الحكام

وعدد المصدر أسباب الرغبة في توجيه الشكر لرئيس لجنة الحكام، بأن 'فيتور بيريرا حل ضيفا على سيف زاهر بدون أذن اتحاد الكرة و️حتى الآن لا نعرف مكان فيتور بيريرا بعدما ألغى معسكر الفار'.

وأضاف: '️التصريح بوجود 200 حكم مصري في جميع الدرجات 'سلطة' أغضب مسؤولي اتحاد الكرة، ️بيريرا قال في حواره الأخير مع سيف زاهر أيضا أنه لم يقم بأي دور في لجنة الحكام وهو ما أغضب المسؤولين ووضعهم في حالة إحراج'.

وأكمل: '️بيريرا كان يصل اتحاد الكرة الساعة 11.30 صباحا ويرحل في الثالثة عصرا ولم يقم بأي دور'.

وعن الأقرب لخلافته قال المصدر: 'سمير محمود عثمان الأقرب لخلافة فيتور بيريرا للجنة الحكام في الوقت الحالي'.

️وأتم: 'اتحاد الكرة يرغب في توفير راتب فيريرا الذي يصل إلى 18 ألف دولار+ 12 ألف دولار للسكن في فندق ماريوت، من أجل إعادة توزيع هذه الموارد على الحكام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)