اعلان

وكيل سوزا: الموقف كما هو.. جيونبوك متمسك بجوستافو سوزا (خاص)

سوزا
سوزا

كشف كلوفيس هنريكي وكيل أعمال البرازيلي جوستافو سوزا، أنه لا جديد في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع موكله لاعب جينبوك الكوري الجنوبي.

وقال وكيل سوزا في تصريحات خاصة ردًا على الأنباء التي تتردد بشأن انفراجه في مفاوضات الأهلي مع جينبوك للتعاقد مع سوزا:'لا جديد في المفاوضات بين الأهلي وجينبوك.. لا توجد تطورات جديدة'.

الأهلي مازال يتفاوض مع جيونبوك للتعاقد مع اللاعب

كشف كلوفيس هنريكي وكيل أعمال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك، حقيقة تراجع الأهلي عن التفاوض مع مهاجم الفريق الكوري، لارتداء القميص الأحمر بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وكيل سوزا في تصريحات خاصة ـ 'أهل مصر': 'لا جديد في الأمر، الأهلي مازال يتحدث مع جيونبوك لإقناعه بالتفريط في خدمات اللاعب من أجل الانتقال للمارد الأحمر'.

سوزاسوزاوأضاف:'جيونبوك الكوري لا يريد إطلاق سراح جوستافو سوزا لأنهم يحبونه كثيرًا ويعتقدون أنه مهم لبقية الموسم'.

من هو جوستافو سوزا المرشح للانضمام إلى الأهلي

- ولد جوستافو يوم 29 مارس 1994، في ساو باولو ويلعب في مركز المهاجم في نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، بدأ مسيرته في 2014 رفقة نادي كورشوما البرازيلي.

- انتقل سوزا بعد ذلك إلى نادي كورينتثيانز البرازيلي الذي اشترى 35% من حقوق اللاعب من نادي طفولته كورشوما، ومع كورينثيانز لعب 30 مباراة وسجل 5 أهداف.

- لعب في كورينثيانز في الفترة من 2016 إلى 2020، لكنه ذهاب في العديد من الإعارات كانت أهمها اللعب مع نادي إنترناسيونال، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

- انضم إلى جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي موسم 2020 قادما من الدوري البرازيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)