اعلان

محمد صلاح واتحاد جدة .. هل اقترب "مو" من الانتقال للدوري السعودي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

أشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية، إلى اقتراب نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

ووفقًا لصحيفة 'الكأس' السعودية، فإن أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، يتواجد حاليًا في لندن، واقترب من إنهاء كافة إجراءات انتقال محمد صلاح من ليفربول إلى اتحاد جدة السعودي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة لـ أحمد القطب عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة، في إشارة لإتمام صفقة الانتقال من ليفربول إلى الفريق السعودي.

محمد صلاح محمد صلاح من جانبه تجاهل محمد صلاح الرد على أنباء اقترابه من اتحاد جدة السعودي، بنشر فيديو لإبنته كيان، التي ظهر يمازحها داخل منزله.

الدوري الإنجليزي لـ محمد صلاح بعد وصوله للمساهمة رقم 200: «مبروك على المعلم»

احتفى الحساب الرسني لبطولة الدوري الإنجليزي، بإنجاز الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وذلك بعد وصوله للمساهمة رقم 200 في البريميرليج، عقب تسجيله لهدف أمام بورنموث.

إنجاز صلاح

ونشر حساب الدوري الإنجليزي صورة لصلاح على تويتر وكتب عليها: 'محمد صلاح يسجل 200 هدف في الدوري الإنجليزي.. مبروك على معلم محترم'.

صلاح أمام بورنموث

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف أمام بورنموث في الجولة الماضية ليصل إلى هدفه رقم 140 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب صناعته إلى 60 هدفا، ليساهم في 200 هدف بالبريميرليج.

خامس الهدافين في ليفربول

أصبح محمد صلاح خامس الهدافين التاريخيين في ليفربول برصيد 187 هدفًا متخطيًا ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفًا، بالإضافة إلى مايكل أوين صاحب المركز التاسع برصيد 185 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً