اعلان

سوزا يعلن فشل انتقاله للنادي الأهلي واستمراره مع جيونبوك حتى ديسمبر المقبل

جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

أعلن البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي فشل صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب رغبة ناديه في استمراره مع الفريق.

ورفض نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، كل محاولات النادي الأهلي في التعاقد مع سوزا، بسبب عدم النجاح في التعاقد مع بديل أجنبي لتعويض رحيله.

سوزا: في ديسمبر سأكون حرًا واستطيع تحديد مصيري

وقال سوزا في تصريحات لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية: 'جاء عرض جيد لي من الأهلي، لكن النادي أبلغني أن انتقالي غير ممكن.. شعرت بالأسف بصراحة. لكن لدي عقد مع جيونبوك، وقبلت ذلك'.

وأضاف المهاجم البرازيلي قائلًا: 'بمجرد حلول شهر ديسمبر القادم، سأكون لاعبًا حرًا، لذلك أعتقد أنه سيتعين عليّ الانتظار ومعرفة ما إذا كان هناك عرض آخر بشروط جيدة سيأتي في ذلك الوقت'.

مصدر مقرب من مدرب جيونبوك الكوري: الأمر محسوم جوستافوا سوزا لن ينتقل إلى الأهلي

وكشف مصدر مقرب من الروماني دان بتريسكو المدير الفني لفريق جيونبوك الكوري الجنوبي، حقيقة الأنباء التي تتردد عن حدوث انفراجة في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع البرازيلي جوستافوا سوزا، مهاجم الفريق الكوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' :' الأمر محسوم جيونبوك لن يفرط في خدمات جوستافو سوزا بالانتقالات الصيفية الجارية'.

وأضاف المصدر:' مهما كانت المغريات من جانب إدارة الأهلي، جوستافو سوزا مستمر مع جيونبوك في الوقت الحالي بسبب إصرار دان بتريسكو على عدم للتفريط فيه'.

من جانبه، أكد كلوفيس هنريكي وكيل أعمال جوستافو سوزا في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'الوضع مازال قائم ولم يتوصل الأهلي إلى اتفاق مع جيونبوك الكوري للتعاقد مع جوستافو سوزا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل