اعلان

مباراة الزمالك والكويت الكويتي نهائي البطولة العربية لكرة اليد (30-31) | الكويت يفوز

بث مباشر مباراة الزمالك والكويت الكويتي
بث مباشر مباراة الزمالك والكويت الكويتي

تتجه أنظار الجمهور المصري اليوم، إلى مباراة نادي الزمالك ونظيره الكويت الكويتي، في مباراة نهائي البطولة العربية لكرة اليد، والتي تُقام فعاليتها على أراضي المملكة العربية السعودية.

وينقل لكم «أهل مصر» بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك والكويت الكويتي، والتي من المقرر لها أن تُقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الزمالك والكويتي الكويتي

نجح فريق الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة العربية لكرة اليد للأندية، بعد فوزه مساء الجمعة الماضية، على فريق مضر السعودي بنتيجة (29-24).

في إطار مباراة دور النصف النهائي للمسابقة المقامة حاليا في مدينة القطيف السعودية.

وأنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة (13-7)، ثم استمر تفوق الفريق الأبيض خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على الفريق السعودي بفارق خمسة أهداف بنتيجة (29-24).

وبذلك الفوز تأهل الزمالك للنهائي العربي للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الخامسة في تاريخه، فيما سبق للفريق حصد لقب البطولة مرة وحيدة عام 1999.

بث مباشر مباراة الزمالك والكويت الكويتي بث مباشر مباراة الزمالك والكويت الكويتي

الزمالك إلى المباراة النهائية لمواجهة الكويت الكويتي

ومن المقرر أن يلعب الزمالك المباراة النهائية للبطولة العربية، اليوم الأحد، أمام فريق الكويت الكويتي الذي انتصر على فريق البنك الأهلي في المباراة الأخرى للدور نصف النهائي.

الفريق المتوج بلقب البطولة العربية سيتأهل مباشرة للمشاركة في منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد 'سوبر جلوب'، والمقرر إقامتها في السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل.

موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي بنهائي البطولة العربية

ويلتقي الزمالك مع نظيره الكويت الكويتي، في نهائي البطولة العربية لكرة اليد، اليوم الأحد.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً