اعلان

هل يسير الإسماعيلي على نهج الزمالك في الخروج صفر اليدين من الميركاتو الحالي؟

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يوشك الميركاتو الصيفي هذا الموسم على الإنتهاء، ولم يستطع نادي الزمالك إبرام أي صفقة هذا الصيف، نظرًا إلى معاناته على المستوى الإداري والمالي وأزمة قيد اللاعب التي تدك أسوار النادي.

جدير بالذكر أنه في 21 أغسطس تقرر أن يتولى حسن موسى منصب المدير التنفيذي، رفقة أحمد فؤاد الوطن المدير المالي الجديد وأيمن عبد المنعم مدير النشاط الرياضي، قبل صدور قرار اليوم (27 أغسطس) بتغيير المدير التنفيذي وتعيين عماد البناني.

ويعيش نادي الزمالك فترة صعبة قبل نهاية الموسم الماضي، وزاد الطين بلة حينما فشل في استقطاب صفقات في شهر يناير المنصرم، مما دعى إلى المطالبة بضرورة ضم نجوم جديدة وتجديد دماء قوام الفريق.

صفقات الزمالك

ويسود الضباب بمستقبل صفقات الزمالك الصيفية نظرًا للأزمة المالية التي يعيشها النادي، فضلًا عن أزمة توقف القيد بسبب العقوبة المستحقة لسبورتينج لشبونة بخصوص أزمة شيكابالا.

نادي الزمالكنادي الزمالك

وأكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق وجود محاولات من محبي القلعة البيضاء لجمع قيمة غرامة كهربا ودفعها لرفع عقوبة إيقاف القيد.

الإسماعيلي يسير على خطى الزمالك

على نهج فريق الزمالك، فقد قررت إدارة الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن بعدم إبرام أي صفقات صيفية، لأجل تجنب عبأ الأزمات المالية والإلتزامات تجاه اللاعبين، بالإضافة إلى رفع إيقاف القيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً