اعلان

تقارير: روما ينهي صفقة لوكاكو والإعلان خلال ساعات

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما الإيطالي يقترب أكثر من ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن نادي الذئاب أنهى مناقشة التفاصيل النهائية لصفقة الحصول على خدمات لوكاكو على سبيل الإعارة، والتي سيتم الانتهاء منها في الساعات المقبلة.

روميلو لوكاكوروميلو لوكاكووأوضحت الصحيفة أن المفاوضات صارت على وشك نهايتها بعد أن اتفق الأطراف الثلاثة على كافة تفاصيل الصفقة ليتم الإعلان عن انتقال للاعب لمحطة جديدة في الدوري الإيطالي بعد محطته الموسم الماضي في نادي إنتر ميلان، مشيرة إلى أن الإعلان سيكون خلال ساعات.

وصول لوكاكو إلى روما

وفي نفس السياق، قال الصحفي الإيطالي جانلوكا دي ماريزو، الصحفي في شبكة «سكاي سبورتس»، إنه إذا سارت الأمر كما مخطط لها فإن لوكاكو يصل في السادسة من مساء غد بتوقيت القاهرة، من أجل التوقيع لروما.

لوكاكو يرفض العرض السعودي

في وقت سابق رفض البلجيكي الرحيل إلى المملكة السعودية واللعب في صفوف نادي الهلال السعودي، بسبب رغبته البقاء في أوروبا واللعب في إنتر ميلان الإيطالي قبل أن تفشل الصفقة ويدخل نادي روما ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، في الصفقة وطلب الحصول على خدمات اللاعب في هذه الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً