اعلان

فيتوريا يكشف سبب ضم رباعي الأهلي في قائمة منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه الشكر لكل مدربي الأندية المصرية، على دعمها للمنتخب استعدادا لمعسكر سبتمبر المقبل الذى يتخلله مباراتي إثيوبيا وتونس.

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المقام باتحاد الكرة: 'ندرك أهمية المرحلة الحالية للأندية، فبعض الأندية قد بدأت في التحضيرات للموسم الجديد والبعض الآخر لم يبدأ بعد، ولكن نشكرهم على دعمهم للمنتخب وتزويده باللاعبين'.

فيتوريا: اخترنا 4 لاعبين من الأهلي فقط نظرًا لحاجته للاعبيه

وزاد فيتوريا: ' لدينا استراتيجية ومعايير في اختيار اللاعبين، فعملية الاختيار تتم حسب احتياجاتنا، وفضلنا اختيار 4 لاعبين من الأهلي فقط نظرا لاحتياجه للاعبيه في الفترة الحالية واستعداداه لخوض مباراة السوبر الأفريقي، واتبعنا نفس القاعدة مع باقي الأندية'.

وتابع فيتوريا: 'معظم المعسكرات التي خضناها كان بها جزء معقد بالنسبة لنا، والمعسكر الحالي أول عقبة تواجهنا أن المسابقات المحلية في مصر لم تبدأ عكس معظم دوريات المنطقة'.

وأتم: 'لدينا 11 لاعبا معرضون للإيقاف في أول مباراة بأمم أفريقيا حال تحصلهم على كارت أصفر في مباراة أثيوبيا المقبلة'.

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

وشهدت قائمة منتخب مصر تواجد رباعي من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهم: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، مروان عطية.

وجاء القائمة النهائية لمنتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أحمد رمضان بيكهام - علي جبر - محمد عبدالمنعم - محمود مرعي - حسام عبدالمجيد - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد - مروان عطية - سام مرسي - حمدي فتحي - محمود حمادة - محمد رضا بوبو - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - إبراهيم عادل - مصطفى محمد - محمد شريف - أسامة فيصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً