اعلان

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يلتقي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أحمد حسن

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، لقيادة فريق ليفربول خلال مواجهة أستون فيلا، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا، بتمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، وتذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل فريق ليفربول مباراة أستون فيلا بمعنويات مرتفعة بعد النجاح في الفوز على نيوكاسل في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، وذلك بعد قلب تأخره في المباراة ورغم النقص العددي بعد طرد قائد الفريق فان دايك من الدقيقة 28.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على خدمات العديد من نجومه وعلى رأسهم محمد صلاح و داروين نويز صاحب هدفي مباراة نيوكاسل.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا

يأمل ليفربول الفوز غلى أستون فيلا ورفع رصيده للنقطة العاشرة ليحافظ على فارق النقطتين مع المتصدر مانشستر سيتي، وذلك بعدما فاز الريدز في مباراتين وتعادل في مباراة من مجموع 3 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتى الآن بالموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 7 نقاط وحال الفوز قد يتمكن للمركز الثالث بالتساوي مع توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: روبرتسون، جوميز، ماتيب، أرنولد

الوسط: ماك أليستر، إندو، سوبوتسلاي

الهجوم: دياز، نونيز، صلاح

حيث من المحتمل أن يبدأ يورجن كلوب بـ المهاجم داروين نونيز على حساب جاكبو أو جوتا، في ظل تألق الأورجوياني وتسجيله هدفي الفوز أمام نيوكاسل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً