اعلان

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة بالإنجاز التاريخي والفوز ببطولة أفريقيا للكبار في تنس الطاولة

أشرف صبحي وهنا جودة
أشرف صبحي وهنا جودة

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة هنا جودة، بعد الفوز بنهائي أفريقيا والتتويج التاريخي بذهبية ببطولة الكبار لأصغر لاعبة في التاريخ.

كما أشاد الوزير بوصول لاعبات المنتخب إلي النهائي ليصبح نهائي مصري خالص بين هنا جودة ودينا مشرف، والذي أنتهي بفوز جودة ٤-١، خلال نهائي بطولة أفريقيا للكبار بتونس.

أشرف صبحي: الوزارة تدعم جميع الاتحادات الرياضية

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية، وتوفير الرعاية الكاملة للأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز الذى يضاف إلى الرياضة المصرية، كان من الأسباب الرئيسية التي نراها في تحقيق الألقاب القارية والعالمية تباعًا.

وزير الرياضة يستقبل لاعب المنتخب الأولمبي وأحد أبناء دوري مراكز الشباب

وفي سياق آخر، استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باشا محمد باشا، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي واحد ابناء دوري مراكز الشباب والذي لعب لدوري مراكز الشباب من خلال لمركز شباب كوم الضبع بمحافظة قنا.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة باختيار احد ابناء دوري مراكز الشباب للانضمام للمنتخب الوطني، مؤكدا ان الهدف الدائم من دوري مراكز الشباب والعديد من المشروعات التي تنفذها الوزارة هو الكشف عن الموهوبين رياضيا في العديد من المجالات الرياضية.

وطالب وزير الرياضة، باشا محمد باشا، بالاصرار والعزيمة ومواصلة التدريبات بشكل مكثف للحفاظ على مستواه وتطوير اداءه في المستقبل ليكون نواه يستطيع الاعتماد عليها المنتخب الوطني الأول، ويعطي دافع لكل الرياضيين الاخرين لبذل الجهد والعرق من آجل النجاح وتحقيق احلامهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء