اعلان

أنطوني موديست يخشى «لعنة البدايات» للمهاجمين الأجانب مع النادي الأهلي.. «كل الطرق تؤدي إلى الفشل»

موديست
موديست

يستهل النادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بالدوري المصري الممتاز 2023-2024، بمواجهة المصري البورسعيدي في مباراة ينتظرها جمهور المارد الأحمر في ظل المشاركة الأولى للفرنسي أنطوني موديست، المهاجم الأجنبي الجديد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في الساعة السابعة مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

المهاجم الأجنبي.. رباعي فشل في التسجيل في الظهور الأول

ويخشى أنطوني موديست من الوقوع في الفخ الذي سحب أقدام مهاجمي الأهلي الأجانب في المواسم السابقة، بعدم التسجيل أو المساهمة في الأهداف خلال المباراة الأولى لهم بقميص المارد الأحمر.

وفي هذا التقرير يستعرض 'أهل مصر'، أرقام مهاجمي الأهلي الأجانب خلال أول ظهور بقميص الشياطين الحمر..

والتر بواليا

انضم الزامبي والتر بواليا لصفوف النادي الأهلي في يناير 2021، قادمًا من صفوف الجونة، وكانت المباراة الأولى له بالقميص الأحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة السادسة بموسم 2021-2022، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-0.

وشارك والتر بواليا في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا خلال 77 دقيقة، ولم ينجح في التسجيل أو صناعة أي أهداف.

أليو بادجي

انضم السنغالي أليو بادجي للقلعة الحمراء في يناير عام 2020 قادمًا من فريق رابيد فيينا النمساوي، وظهر لأول مرة مع النادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وشارك بادجي بديلًا في المباراة لمدة دقيقة واحدة ولم يسجل أي أهداف.

وليد أزارو

انتقل المغربي وليد أزارو لصفوف النادي الأهلي في صيف عام 2017 قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وكان أول ظهور له بقميص المارد الأحمر، في مباراة الجولة الأولى بالدوري المصري 2017 - 2018 أمام طلائع الجيش.

وانتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشارك أزارو في المباراة كاملة ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

سليماني كوليبالي

انضم سليماني كوليبالي لصفوف النادي الأهلي في يناير عام 2017 قادمًا من فريق كيلمارنوك الأسكتلندي، وشارك في أول مباراة له مع المارد الأحمر أمام فريق الداخلية، في دور الـ 16 بكأس مصر 2017، وشارك كبديل في آخر دقيقة من المباراة ولم يصنع أو يسجل أي أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً