اعلان

العقوبات تنتظر مدحت عبدالهادي بعد الاعتداء على مراقب مباراة الزمالك وبيراميدز

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

اعتدى مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفظيًا على مراقب مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي أقيمت أمس الخميس على ملعب الدفاع الجوي 30 يونيو، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث أحرز أهداف الفارس الأبيض كلًا من: نبيل عماد دونجا، وإبراهيما نداي، بينما سجل هدفي بيراميدز: عبدالله السعيد، ورمضان صبحي.

مصدر: إيقاف مدحت عبدالهادي 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه

وأكد مصدر مسئول برابطة الأندية المصرية في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه إذا احتوى تقرير مراقب مباراة الزمالك وبيراميدز، على ما تم توجيهه من انتقادات وهجوم من جانب مدحت عبدالهادي تجاهه، سيتم توقيع عقوبة الإيقاف وغرامة مالية على مدرب الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن العقوبة المتوقعة ستكون الإيقاف من مباراتين إلى 4 مباريات، بالإضافة إلى الغرامة المالية التي تصل إلى 20 ألف جنيه.

أوسوريو يكشف قصة تصريحاته عن «الشيشة»

وفي سياق آخر، حرص خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على توضيح بعض تصريحات الأخيرة التى تسببت بأزمة في الوسط الرياضي، خاصة بعدما تحدث عن عادات اللاعبين بتدخين 'الشيشة'.

أوسوريو يتحدث عن لاعبي الزمالك

وقال أوسوريو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وبيراميدز قائلًأ : «كلامي عن الشيشة كان إبراز للعادات والتقاليد المصرية وليست بخصوص اللاعبين»

وأضاف : «اتحدث الإسبانية افضل منكم، ولا داعي لتحريف تصريحاتي مع ماركا، كل ما قلته انه لا مجال لشرب الكحوليات بين اللاعبين»

وكان أجرى أوسوريو، حوارا مع صحفية ماركا الإسبانية، وتحدث علي لاعبي الزمالك، مما تسبب في أزمة بالوسط الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة