اعلان

250 ألف دولار وميدالية ذهبية للبطل | جوائز بطولة السوبر المصري في الإمارات

السوبر المصري
السوبر المصري
كتب : أحمد حسن

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري للأبطال، عن جوائز بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، في نسختها الأولى المقررة إقامتها نهاية العام الجاري، بمشاركة 4 أندية على رأسها الأهلي وبيراميدز.

جوائز السوبر المصري للأندية الأبطال

وأعلنت اللجنة حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

السوبر المصري للأندية الأبطال بالإمارات

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل، بدولة الإمارات.

وتأكد مشاركة 3 أندية في النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، وهي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.

إنبي وفيوتشر

وانحصرت مشاركة الفريق الرابع بين فريقا إنبي وفيوتشر، حيث أكد وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم أن نادي إنبي سيشارك في كأس السوبر وذلك في حال تأهله إلى نهائي كأس مصر، أما في حال عدم تأهله سوف يشارك فيوتشر رابع الدوري في الموسم الماضي.

وكان قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم مشاركة الزمالك نظرًا لمعاقبته على الانسحاب من المشاركة في بطولة السوبر العام الماضي

السوبر المصري في الإمارات

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة في مصر، تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال، بمشاركة 4 فرق هي بطل الدوري المصري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار لـ عواد