اعلان

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على إنبي والتأهل لنهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

الأهلي ضد إنبي

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة، وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، ليتأهل الأهلي للمباراة النهائية وينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز لمعرفة منافسه.

وسجل أهداف الأهلي كلًا من علي معلول الهدف الأول في الدقيقة 33، وجاء الهدف الثاني للفرنسي أنتوني موديست بالدقيقة 52، وأخيرًا أختتم إمام عاشور أهداف المارد الأحمر بتسجيله للهدف الثالث بالدقيقة 85.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الإسماعيلي، لحساب الجولة الثالثة من الدوري المصري بمسماه دوري النيل.

وحددت رابطة الأندية، يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر موعدًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، وتنطلق المباراة بتمام الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وبدأ الأهلي مشواره في الدوري المصري، بالفوز على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، ثم تأجلت مباراة الأهلي الثانية التى كانت تجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا لمشاركة الفريق الأحمر في منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث فاز على سانت جورج ليتأهل الفريق الأول للقلعة الحمراء لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً