اعلان

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، اليوم، حيث يعود المارد الأحمر إلى رحلة الحفاظ على لقب الدوري، بعد التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالفوز أمام سان جورج الإثيوبي في دور الـ 32.

وأسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة رفقة كل من: شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز، ميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي اليوم الأحد في تمام السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنقل قناة ON TIME SPORTS HD الأولى بث مباشر الأهلي والإسماعيلي، مع دقات السابعة مساءً.

طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأسندت لجنة الحكام قيادة مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم الدولي محمود البنا، يعاونه كلًا من: أحمد حسام طه حكم مساعد أول، وسمير جمال حكم مساعد ثانٍ، والسيد منير حكمًا رابعًا، ويقود غرفة تقنية الفيديو VAR الحكم عمرو الشناوي، يعاونه محمد نهاد.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الأهلي في الدوري المصري

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، القائمة التي يخوض بها مباراة الغد ضد الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2023- 204).

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمباراة الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى: محمد فوزي- كمال السيد- عبد الله جمال.

خط الدفاع: محمد هاشم- محمد نصر- إياد العسقلاني- كريم عرفات- عصام صبحي- أحمد محسن- حمدي النقاز- محمد دسوقي.

خط الوسط: محمود الشبراوي- مروان حمدي- محمد حسن- عبد الله السعيد- عماد حمدي- محمد مخلوف- محمد عبد السميع- نادر فرج- عمر الساعي.

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي- ياو أنور- باسم مرسي- حسن صابر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة