اعلان

ركض كثيرًا في المباراة.. مدرب آينتراخت فرانكفورت يتحدث عن سبب تبديله لـ عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

صرح دينو توبمولر، مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت، عن سبب تبديل اللاعب عمر مرموش، مهاجم الفريق، في خلال المباراة التي خاضها ضد هايدنهايم في الدوري الألماني.

واستطاع فريق فريق فرانكفورت تحقيق فوزًا ثمينًا على هايدنهايم، مساء أمس الأحد، بهدفين دون رد في ختام الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

وشارك مرموش في المباراة كأساسيًا في المباراة، ولكنه بالدقيقة الـ 66 طلب التغيير، بعد أن تسبب في ركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة.

مدرب آينتراخت فرانكفورت يتحدث عن تبديله عمر مرموش

ونقلًا عن موقع ليجا إنسايدر الألماني، فقد صرح توبمولر، صباح اليوم الإثنين، 'إن مرموش عانى من شد عضلي في مباراة هايدنهايم حسب المعلومات الأولية التي حصلت عليها من الجهاز الطبي، لذلك تم استبداله'.

وأضاف 'مرموش بذل جهدًا لا يُصدق، وخاض مباراة مرهقة ضد باوك يوم الخميس في الدوري الأوروبي، ثم ركض كثيرًا وشكل خطورة هجومية بسرعته في مباراة هايدنهايم، كل هذا يسبب الإجهاد في مرحلة ما'.

عمر مرموشعمر مرموشواختتم المدرب 'كنا نعلم مسبقًا أنه لن يتمكن من الاستمرار لنهاية مباراة هايدنهايم'.

وبحسب ما صرح به الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، فإن مرموش لا يعاني من أي إصابة خطيرة، ومن المقرر له أن ينضم إلى معسكر الفراعنة في الإمارات استعدادًا لخوض مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين يومي 12 و16 أكتوبر الجاري على الترتيب، بشكل طبيعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً