اعلان

موسيماني: الفوز بدوري أبطال إفريقيا أصعب من أوروبا

موسيماني
موسيماني
كتب : أحمد حسن

كشف الجنوب إفريقي، بيتسو موسمياني، المدير الفني الفني لفريق الوحدة الإماراتي عن كواليس رحيله عن أهلي جدة السعودي بجانب غيابه عن التدريب في أوروبا.

تحدث موسيماني في تصريحات عبر قناة 'أبوظبي الرياضية' عن أسباب رحيله عن أهلي جدة : «كان هدفي هو إيصال الأهلي السعودي للدوري الممتاز، وكان من المفترض أن يتم تجديد عقدي في حالة صعودنا للدوري الممتاز، ولكني رحلت بسبب المشاكل الإدارية والمالية، وان شاء الله الأمور ستحل بشأن مستحقاتي هناك»

أوروبا لا تريد مدرب إفريقي

وقال موسيماني عن عدم تدريبه في أوروبا:« أين المدرب الإفريقيا، ولكن أوروبا لا تريد مدرب إفريقيا، وعملي هو تحقيق إرث لمدربي إفريقيا، أوروبا ليست جاهزة لإحضار مدرب إفريقي، ولكنهم جاهزين لإحضار لاعبين أفارقة لمساعدتهم على تحقيق دوري الأبطال».

وتابع :«بسيرتي الذاتي لن أحصل على فرصة تدريب فريق في أوروبا بسبب أنني مدرب إفريقي، أنا فزت بلقب دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، هل تعتقد أنني لا أستطيع تحقيق لقب دوري أبطال آسيا؟ وهل تعتقد أنني لا أستطيع تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا؟ أعطني الفرصة وسنرى ما سيحدث».

واختتم موسيماني تصريحاته: «دوري أبطال إفريقيا هي أصعب بطولة دوري أبطال يمكن الفوز بها، بسبب ضغط المباريات والصعوبات المتواجدة في سفر الفرق من الشمال إلى الجنوب، ولكن دوري أبطال أوروبا سهل الفوز بها لأن السفر يستغرق وقت أقل وهناك أفضل الفنادق والملاعب».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء