اعلان

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشكل ثنائي المصري البورسعيدي (خاص)

أحمد عيد وأحمد أيمن منصور
أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

فجر اتحاد الكرة مفاجأة بشأن أزمة ثنائي المصري البورسعيدي، أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، المتعلقة بقيدهم مع نادي الزمالك سابقًا.

وانتقل الثنائي إلى النادي المصري البورسعيدي، ليتقدم الزمالك بعدها بشكوى ضدهم بداعي أن توقيعهم باطل.

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن الثنائي

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى نادي المصري البورسعيدي، يتضمن فيه عدم قيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد ثنائي الزمالك السابق.

وأكد اتحاد الكرة في الخطاب الذي أرسله إلى النادي المصري أنه لا يمكن قيد الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد واستخراج الكارنيهات الخاصة بهما، لأن الأزمة ما زالت قيد التحقيقات.

وأشار خطاب اتحاد الكرة إلى أن مسألة قيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد سيتم النظر فيها بعد انتهاء التحقيقات، والتأكد من عدم كون الثنائي متورطين في التوقيع لناديين في وقت واحد وإلا سيتم إيقافهما 6 أشهر.

وهدد اتحاد الكرة نادي المصري بالتقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' إذا لم يتم البدء في التحقيق بشأن إيقاف الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وأنه سيعتمد في شكواه إلى فيفا على أن اتحاد الكرة يتعمد الإضرار بمصلحة الفريق وتعطيل مسيرته.

وفي وقت سابق، كشف مصدر لـ «أهل مصر»، أن النادي المصري ليس طرفا في نزاع مع الزمالك، مشيرًا إلى أن الأمر اختلط عند البعض بأن الزمالك يشكو المصري ولكن هذا غير صحيح، والزمالك يشكو الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، واللاعبان هما من طلبا تأجيل التحقيق.

أحمد عيد وأحمد أيمن منصورأحمد عيد وأحمد أيمن منصور

قصة الثنائي

وانتقل أحمد عيد وأحمد أيمن منصور من نادي الزمالك إلى إنبي على سبيل الإعارة، ولكن لم يفعل النادي البترولي بندء الشراء.

ولم يتم إدارج نادي الزمالك ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، مما دفع اللاعب للانضمام إلى النادي البورسعيدي في صفقة انتقال حرة، بدافع كونه خارج حسابات الزمالك.

في حين انتهي عقد أحمد أيمن منصور مع نادي بيراميدز بنهاية موسم 2021 - 2022، ثم وقع مع الزمالك، ومنها انتقل إلى طلائع الجيش لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وبعد نهاية عقده، وظهور أزمة قيد نادي الزمالك، لم يكتمل انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وهنا تقدم الزمالك بشكوى إلى اتحاد الكرة بضم الثنائي، في إشارة إلى أن انتقالهم غير صحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية