اعلان

حمدي فتحي : مصر قادرة على منافسة أي منتخب في أمم إفريقيا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

ابدى حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر سعادته الكبيرة، بتسجيل هدف منتخب مصر الوحيد في شباك زامبيا، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

حمدي فتحي بعد تسجيله هدف الفوز على زامبيا

وقال حمدي في تصريحات عبر فضائية 'أون تايم سبورتس': 'الحمد لله قدمنا مباراة جيدة، وكنا نسعى للفوز من البداية لتعويض خسارة المباراة السابقة أمام تونس ونأمل في تقديم شئ مميز لمنتخب مصر'.

وأكمل: 'القائمة بها لاعبين مميزين والمنافسة بيننا قوية، وننفذ تعليمات المدير الفني، والفترة القادمة ستكون أفضل، وسنقدم كل ما لدينا في تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا.

وتابع: 'أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول، مقابل فرصة وحيدة لمنتخب زامبيا، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني وحققنا الفوز، والفترة القادمة ستكون مختلفة'.

وبحديثه عن مباراة الجزائر القادمة قال: 'تعلمنا من الخسارة، ونسعى لتقديم مباراة قوية وإسعاد الجمهور المصري، وأتمنى أن يتواجد الجماهير في الملعب بالكامل'.

وعن قرعة كأس الأمم: 'منتخب مصر قادر على منافسة أي فريق، ولا نفكر في أسم المنافس.. في العام الماضي خضنا مباريات قوية وصعدنا للنهائي ولكن لم نحقق اللقب'.

واختتم حمدي فتحي تصريحاته قائلًا :'طموحنا الفوز بكأس أمم إفريقيا والتأهل لـ كأس العالم 2026.'

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الجزائري، يوم الإثنين، المقبل بتمام الساعة السابعة، في ثاني الوديات خلال أجندة التوقف الدولي بشهر أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول