اعلان

منتخب مصر يُحدد موعد عودته من الإمارات عقب مواجهة الجزائر

منتخب مصر
منتخب مصر

استقرت بعثة منتخب مصر لكرة القدم، التي يرأسها عامر حسين عضو مجلس إدرة اتحاد الكرة، بتواجد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على العودة إلى القاهرة، غدًا الثلاثاء عقب خوض مواجهة الجزائر الودية.

وأكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة أن منتخب مصر سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء ما بين الرابعة أو الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر منتخب مصر

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرة القدم، مباراة ودية قوية أمام الجزائر، في المباراة التي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم الإثنين، باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الجزائر وديا في السابعة مساء اليوم الإثنين باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح

الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو

الهجوم:مصطفى محمد- تريزيجيه - محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر الودية

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية مباراة مصر والجزائر الودية مع دقات السابعة من مساء الاثنين المقبل، عبر قناة AD SPORTS HD.

كما أعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعتها لمباراة مصر والجزائر الودية، عبر قناة ON TIME SPORTS HD، والتي نقلت أحداث مباراة مصر وزامبيا الودية.

ويترقب محبي الكرة العربية، مباراة خاصة بين نجوم مصر والجزائر، وعلى رأس هولاء النجوم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و رياض محرز نجم الأهلي السعودي ومانشستر سيتي الإنجليزي سابقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج