اعلان

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الزمالك وسموحة، حيث يستأنف الفارس الأبيض مشواره في رحلة استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، الذي حققه النادي الأهلي الموسم الماضي، بمواجهة سموحة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، في الفوز على سموحة والحصول على الـ 3 نقاط من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويحل سموحة ضيفًا على الزمالك السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويطمح فريق سموحة في مواصلة تقديم النتائج الجيدة في مباريات الدوري المصري، والحفاظ على المركز المتقدم الذي يحتله الفريق السكندري في ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وسموحة عبر قناة ON TIME SPORTS HD.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق سموحة وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع كل من: زد إف سي، وبيراميدز، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام كل من: المقاولون العرب وبلدية المحلة، فيما تعادل في مباراة واحدة أمام الجونة بهدف لكل منهما.

ترتيب الدوري المصريترتيب الدوري المصري

فيما يقع الزمالك في المركز السابع بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط، بعد أن تعادل مع المقاولون العرب وبيراميدز، وانتصر على البنك الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول