اعلان

الكاف: تأجيل مباراة الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري في الدوري الأفريقي

الوداد وإنييمبا
الوداد وإنييمبا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تأجيل مباراة الوداد المغربي ونظيره إنييمبا النيجيري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن المباراة من المقرر لها أن تُقام بين الفريقين الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تأجيل مباراة الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري

وقالت قناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X، تويتر سابقًا: مراسلنا في المغرب أكد لنا تأجيل مباراة الوداد المغربي في مواجهة إنييمبا إلى يوم الخميس المقبل، الساعة التاسعة مساء بعد تأخر الفريق النيجيري في السفر إلى المغرب.

الوداد وإنييمباالوداد وإنييمبا

وفي بيان صدر عن النادي النيجيري صباح اليوم الثلاثاء، قال: لم تقم بعثة الفريق إلى الدار البيضاء كما كان مقررًا في وقت سابق، بعد أن فشلت السلطات المغربية في إصدار تصريح هبوط الطائرة.

وأضاف البيان: عاد الفريق إلى نيجيريا بعد ان أمضي 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة وفي انتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية.

وكان من المقرر أن يواجه فريق إنييمبا النيجيري نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

ونجح فريق الوداد البيضاوي المغربي في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي إنييمبا النيجيري، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في نيجيريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً