اعلان

الميلان يحل ضيفًا أمام باريس سان جيرمان في لقاء قمة دوري أبطال أوروبا

الميلان
الميلان

يحتضن ملعب حديقة الأمراء، مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق الميلان الإيطالي.

في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على شبكة قنوات BeIn Sports وتحديدًا القناة الأولى HD بتعليق حسن العيدروس.

باريس سان جيرمان X الميلان

ويتطلع فريق باريس سان جيرمان إلى استغلال عامل الأرض والجمهور والفوز على كتيبة الروسونيري، والظفر بالنقاط الثلاث في مباراة الليلة.

وتضم المجموعة السادسة كلًا من فريق نيوكاسل الإنجليزي المتصدر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، وباريس سان جيرمان الفرنسي بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، والميلان برصيد نقطتين، وبوروسيا دورتموند برصيد نقطة واحدة.

على الجهة الأخرى يدخل فريق الميلان على أمل التأهل إلى تكرار سيناريو النسخة الماضية والتأهل إلى الدور القادم في بطولة ذات الأذنين.

ويدخل الميلان للمباراة وهو قادمًا من تعادلين أمام بوروسيا دورتموند الألماني، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، كما لم تستقبل شباكه أي هدف في الجولتين الماضيتين.

في ذات السياق تنصب الأعين على كتيبة باريس سان جيرمان والتي يقودها الشاب كيليان مبابي، الذي يعيش فترة جيدة رفقة النادي الباريسي، كما يدرك لويس إنريكي المدير الفني للنادي الفرنسي صعوبة المباراة وكونها هي مباراة قمة المجموعة والفوز بها هو اعتلاء مركز جديد للمجموعة والتأهل من خلالها لدور الثمن النهائي سيكون صعب في ظل المنافسة المحتدمة بين الفرق الأربعة.

كيليان مبابيكيليان مبابيتاريخ مواجهات باريس سان جيرمان والميلان

وتلاقي الفريقان في 4 مواجهات بشكل عام، ظفر فيها كل فريقين بالفوز مرتين، مما يجعل الكفة متساوية قبل بداية المباراة.

وكانت الغزارة التهديفية لصالح فريق الميلان برصيد 5 أهداف، في مقابل هدفين فقط لصالح فريق باريس سان جيرمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج