اعلان

كولر: لا أزمة مع إمام عاشور.. وهذا موقف أكرم توفيق من المشاركة أساسيًا أمام صن داونز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تتردد عن وجود خلافات بينه وبين إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر، والتي غاب عن إثرها اللاعب بالمباريات الأخيرة سواء في الدوري الإفريقي أو مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وصن داونز: 'لا توجد خلافات مع إمام عاشور وعلاقتي به قوية.. في مباراة الدوري تعرض لإصابة وكان يتألم وقبل السفر الى جنوب افريقيا جلست معه وتحدثنا عن عدم الدفع به إلا بعد تعافيه تماما وفضلت أن يستمر في التأهيل بالقاهرة'.

مارسيل كولر مارسيل كولر وأضاف:'سنرى في تدريب اليوم جاهزية كل اللاعبين وسنحدد الأنسب'، فيما أوضح أنه عندما انتقد التحكيم كان يقصد لقطة بيرسي تاو، قائلاً:'الكرة واضحة أنها ركلة جزاء، وانتقادي لـ VAR وليس للحكم ويجب على الحكم مراجعة VAR'.

وعن رسالة يرغب في توجيها لحكام مباراة الأهلي وصن داونز، قال:'رسالتي لحكام مباراة غدا أن مهمة حكام الفيديو هي استدعاء الحكم في الحالات التي بها شك كما يحدث في أوروبا، فانتقادي للتحكيم في مباراة الذهاب كان بسبب كرة بيرسي تاو فقط، وهي لقطة واضحة أن لنا ركلة جزاء واللاعب تعرض للدفع'.

وأتم:'لا يوجد وقت للحديث عن الأخطاء، نحتاج فقط التركيز، مباراة صعبة، ليس لدينا رفاهية تصحيح الأخطاء وأهم شيء أن يؤدي كل لاعب ما عليه، ولا أرى أن صنداونز اخترق الدفاعات في مباراة الذهاب، كان لديه فقط 3 فرص وهذا ليس بكثير في مباراة مثل هذه'.

وحقق ماميلودي صن داونز الفوز على الأهلي، في مباراة الذهاب، بهدف دون رد، التي أقيمت في بريتوريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً