اعلان

«ليلة العبور».. موعد مباراة الأهلي وصنداونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي وصنداونز اليوم الأربعاء، حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة ساخنة مع صنداونز الجنوب إفريقي لخطف بطاقة التأهل لمباراة نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وصنداونز الفائز من مواجهة الترجي والوداد، من أجل مواجهته في النهائي الأول من البطولة الحديثة دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز اليوم

ويحل فريق ماميلودي صنداونز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويطمح الأهلي اليوم في مباراة صنداونز إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، عندما فاز صنداونز بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويتسلح المارد الأحمر بحنجرة 50 ألف متفرج من جماهير النادي الأهلي، استعدادًا لملحمة ليلة العبور إلى نهائي الدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS HD مباراة الأهلي وصنداونز بث مباشر اليوم الأربعاء مع دقات الثامنة مساءً.

كما تطلق قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بث مباشر الأهلي وصنداونز، إلى جانب قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS HD التي تمكنك من مشاهدة مباراة الأهلي وصنداونز بث مباشر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صنداونز

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مباراة صنداونز اليوم الأربعاء، بتشكيل هجومي متكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد حسن كوكا - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - كهربا - حسين الشحات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك