اعلان

معلول: أتمنى التواجد في نادي الزمالك بعد عودته للمنافسة

الزمالك
الزمالك

تحدث التونسي نبيل معلول، المدير الفني السابق لنادي الترجي، عن عودة الزمالك للمنافسة بقوة بعد تولي مجلس إدارة جديد قيادة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الجمعة: 'تلقيت العديد من العروض من أندية في الدوري المصري في وقت سابق، ولكن لم تأتِ الفرصة بسبب ارتباطي بتدريب أندية في الفترة الماضية'.

وتابع معلول: 'هناك الكثير من الأندية العربية تواصلت معي خلال الأشهر الماضية، ولكن لم أجد بينها الفريق الذي أطمح بتدريبه'.

نبيل معلول عن تدريب الزمالك: لم لا؟

وعن موقفه من تدريب الزمالك، قال نبيل معلول: 'لم لا؟، الزمالك نادٍ كبير وأي مدرب يتمنى تدريبه، وإذا جاءت الفرصة لتدريبي القلعة البيضاء لن أتردد في الموافقة'.

نبيل معلولنبيل معلول

وواصل المدرب التونسي: 'الزمالك من أكبر أندية إفريقيا، والآن لديه إدارة جديدة صحبها تطور كبير على مستوى الفريق بشكل أفضل بكثير من الموسم الماضي، وأصبح قادر على العودة للمنافسة'.

وأتم تصريحاته: 'أداء الزمالك غير مستقر، وهذه مشكلته الأزلية، ففي مباراة تجده من أفضل الفرق في إفريقيا، وفي المباراة التالية يهبط مستواه بشكل كبير، وكان ذلك في رأيي بسبب المشاكل الإدارية التي عانى منها الزمالك المواسم الماضية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة