اعلان

الزمالك يقبل استقالة مدحت عبدالهادي من الجهاز الفني | خاص

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على قبول استقالة مدحت عبدالهادي، المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد اجتماع المجلس منذ قليل، والذي تم خلاله مناقشة مصير أوسوريو في تدريب الزمالك.

قرر مسؤولو نادي الزمالك توجيه الشكر للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، وإقالته من تدريب الفريق من اليوم الأحد.

استقالة مدحت عبدالهادي من جهاز الزمالك

وأوضح مصدر أن مجلس إدارة الزمالك قرر قبول استقالة مدحت عبدالهادي، التي تقدم بها بعد مباراة الزمالك وزد، لرفع الحرج عن مسئولي القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه من جانب مجلس الزمالك، بتكليف أحد أبناء الزمالك القدامي بقيادة الجهاز الفني مؤقتًا، خلال مباراتي الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأبو سليم في أولى جولات الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يفاوض أوسوريو على تخفيض الشرط الجزائي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن مجلس الزمالك قرر إقالة أوسوريو، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق الاول لكرة القدم مؤخرًا.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الزمالك قرر تكليف عمرو أدهم، عضو مجلس الإدارة، بعقد جلسة مع أوسوريو للتفاوض على تخفيض قيمة الشرط الجزائي، وإنهاء الأمور بشكل ودي، نظرًا لمعاناة خزينة النادي من نقص في العملة الصعبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً