اعلان

أشرف نصار: كنا نناشد بالإستقرار مع بابا فاسيليو ولكن كانت أسوأ البدايات لنا بالدوري

أشرف نصار
أشرف نصار

تحدث أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عن كواليس إقالة بابا فاسيليو المدير الفني السابق للفريق، وتعيين طارق مصطفى بديلًا له.

وفاز البنك الأهلي على حساب نظيره المصري في بأربعة أهداف دون رد، في إطار الجولة السادسة من عمر بطولة دوري النيل 2023 - 2024.

أشرف نصار: صادفنا سوء حظ... ونتمنى التوفيق لطارق مصطفى

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج 'صباح أون تايم': 'صادفنا سوء توفيق منذ بداية الموسم وفي مباريات كثيرة كنا متقدمين ولكن النتيجة في النهاية لم تكن لصالحنا، نشكر بابا فاسيليو كان متواجد معنا في فترة مهمة من الموسم الماضي، ونتمنى التوفيق لطارق مصطفى ونتمنى أن يكون ظهوره معنا موفق ونقدم مدرب كبير للدوري المصري'.

أشرف نصار وطارق مصطفىأشرف نصار وطارق مصطفى

وأضاف: كنا نناشد بالاستقرار في النادي لإننا غيّرنا 3 مدربين الموسم الماضي، ولذلك جددنا مع بابا فاسيليو قبل نهاية الموسم الماضي وحاولنا أن نكمل ولكن النتائج كانت من أسوأ البدايات لنا بعد 5 هزائم، ونتمنى التوفيق للجهاز الجديد وجلسة التعاقد مع طارق مصطفى لم تستمر لأكثر من نصف ساعة.

واختتم: 'عندنا فترة توقف جيدة سيعمل خلالها طارق مصطفى على الفريق، ولسه عندنا 28 مباراة في الدوري وهو عدد كبير، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في الجدول وحصد المكانة التي تليق بالفريق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة