اعلان

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

 يد الأهلي
يد الأهلي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة اليد، عن موعد مباراة الأهلي وبرشلونة، التى تجمع الفريقين ضمن منافسات كأس العالم للأندية 'بطولة سوبر جلوب'، المقامة في السعودية.

الأهلي يستهل مشوراه بالفوز على النور السعودي

استهل رجال يد الأهلي بطولة سوبر جلوب بالفوز على النور السعودي، بنتيجة ٣٨-٢٠ في أولى مبارياته ببطولة السوبر جلوب على الصالة الخضراء بالدمام.

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في بطولة سوبر جلوب لكرة اليد

يلتقي الأهلي مع نظيره برشلونة، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، في ثاني جولات بطولة كأس العالم لكرة اليد 'بطولة سوبر جلوب'، ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء اليوم الخميس، على الصالة الخضراء في الدمام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

تذاع بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 عبر شاشة قنوات SSC السعودية المشفرة، وبحسب ما أُعلن حتى الآن فإن المباراة ستكون منقولة فقط عبر قناة SSC EXTRA 3 HD.

الأهلي يستعد لملاقاة برشلونة

أنهى الأهلي استعداداته لملاقة فريق برشلونة، حيث خاض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مرانه الختامي على صالة نادي القادسيه.

وقد حرص الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

فيما شهد المران تدريبات استشفائية، وأعقبها الجهاز الفني بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين.

الأهلي يقع في المجموعة الأولي ببطولة سوبر جلوب لكرة اليد

ويقع فريق الأهلي لكرة اليد في المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023، رفقة كل من: برشلونة الإسباني والنور السعودي.

وتأهل الأهلي لبطولة كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي شهر مايو الماضي، وتقام بطولة سوبر جلوب 2023 في المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام في الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة