اعلان

أول تعليق من موسيماني بعد رحيله عن الوحدة الإماراتي

موسيماني
موسيماني

أصدر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الوحدة الإماراتي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيله عن تدريب النادي الإماراتي، وموجهًا الشكر لكل من تعاون معه في هذه المرحلة.

وقالت وكالة موسيمانيفي بيانه الرسمي:"تؤكد شركة MT Sports Marketing and Management أن المدرب بيتسو موسيماني وجهازه الفني قد انفصلوا عن نادي الوحدة لكرة القدم بأثر فوري".

وأضاف:"انضم المدرب بيتسو موسيماني وجهازه الفني إلى نادي الوحدة لكرة القدم في يونيو 2023، ليتولى تدريب فريق دوري المحترفين الإماراتي،قاد الجهاز الفني بقيادة جنوب أفريقيا نادي الوحدة لكرة القدم إلى دور ربع نهائي كأس أبطال الأندية العربية في أغسطس 2023، والتي لعبها خارج أرضه في المملكة العربية السعودية".

وأكمل:"ويحتل نادي الوحدة حالياً المركز الخامس في الدوري بفارق 5 نقاط عن متصدر الدوري".

وأتم:"علاوة على ذلك، يظل نادي الوحدة لكرة القدم منافسًا على كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد إقصاء نادي الإمارات لكرة القدم. 8-0

في آخر مباراة لهم في الكأس".

واختتم:"يود المدرب بيتسو موسيماني أن يشكر نادي الوحدة لكرة القدم ومجلس الإدارة واللاعبين والموظفين والداعمين على ترحيبهم الحار ودعمهم منذ انضمامه إلى النادي في وقت سابق من هذا العام، ويتمنى لهم التوفيق فيما تبقى من الموسم والمساعي المستقبلية.".

ويحتل الوحدة المركز الخامس من ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 12 نقطة؛ حيث خاض الفريق 7 مباريات؛ حقق 4 انتصارات وتعرض لـ3 هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي