اعلان

محمد صبحي يدرس عروض الرحيل عن الزمالك بعد العودة من ليبيريا

محمد صبحي
محمد صبحي

يستعد محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، لمناقشة العروض المقدمة له للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد عودته من رحلة ليبيريا حيث يتواجد مع بعثة منتخب مصر لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشف مصدر مقرب من محمد صبحي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن اللاعب يمتلك 3 عروض للرحيل عن الزمالك بعد الأزمة الأخيرة، بواقع عرضين من فريقين بالدوري المصري، وعرض خليجي.

وتعرض محمد صبحي للإيقاف لمدة شهر من المشاركة في مباريات الزمالك، إلى جانب خصم 20% من مستحقاته وعرضه للبيع من قبل مسئولي الفارس الأبيض، بعد خروجه من معسكر الزمالك لمباراة زد في الدوري المصري دون إذن مسبق من الجهاز الفني.

منتخب مصر يختتم تدريباته بليبيريا استعدادا لمواجهة سيراليون

في سياق آخر، اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعداداً لمواجهة سيراليون في السادسة مساء غداً الأحد بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك في المران الذي أقيم باستاد صامويل دي كانيون بليبريا الـ 22 لاعبا في قائمة منتخب مصر وهم :محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً