اعلان

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي .. قمة الجولة الـ13

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في قمة الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عودة الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستأنف الدوري الإنجليزي مبارياته، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، بعد توقف دام لمدة 10 أيام بسبب الأجندة الدولية.

وتترقب الجماهير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، خاصة أن الفريقين يتنافسوا في السنوات الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، ولم يختلف الوضع كثيرًا في الموسم الجاري.

منافسة ليفربول ومانشستر سيتي

حيث يتنافس ليفربول الذي يضم في صفوفه محمد صلاح مع نظيره مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 12 جولة حتى، ويتصدر السيتي ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة ويأتي خلفه ليفربول بالمركز الثاني الذي يمتلك 27 نقطة متساويًا مع أرسنال صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يحل ليفربول ضيفًا على حساب نظيره مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد معقل السيتزين، بالساعة الثانية والنصف عصر يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

من المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على شبكة قنوات بي إن سبورتس التى خصصت قناة بى ان سبورت 1HD

صدام كلوب وجوارديولا .. أسلحة هجومية للفريقين

ويعول يورجن كلوب، على تألق العديد من نجومه في الأونة الأخيرة وعلى رأسهم محمد صلاح والأورجوياني داروين نونيز، بجانب أليسون بيكر حارس المرمي والمدافع فيرجيل فان دايك.

على الجهة الأخرى يأمل جوارديولا استغلال عاملى الأرض والجمهور بالإضافة لقوة فريقه الهجومية في ظل وجود إيرلينج هالاند هداف الدوري برصيد 13 هدف بجانب بيرناندو سيلفا والنجم البلجيكي دوكو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً