اعلان

محلل أداء سانتوس البرازيلي: الأهلي فرصته أكبر للفوز على الاتحاد.. وفلومينينسي سينافس مانشستر سيتي (خاص)

محلل أداء سانتوس
محلل أداء سانتوس

تحدث جواو فيليب بوفنتورا محلل أداء فريق سانتوس البرازيلي الحالي والهلال السعودي السابق، عن منافسات كأس العالم للأندية التي تقام حاليًا في مدينة جدة، بالفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وقال محلل أداء سانتوس في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' لقد عملت في المملكة العربية السعودية والبلد قادرة على تنظيم حدث كبير مثل كأس العالم للأندية، واستضافة هذه الفرق الأفضل في العالم'.

وعن منافسة الأهلي والاتحاد في ربع نهائي كأس العالم للأندية قال:'فريق الاتحاد كان دائمًا فريقًا تنافسيًا ومنظمًا، لديهم لاعبين جيدين بما في ذلك بنزيما وكانتي ورومارينيو الذين يصنعون الفارق دائمًا، مارسيلو جروه أيضًا حارس مرمى رائع ويساعد في المنظومة الدفاعية، بينما يتواجد قاعدة هجومية قوية تُقلق أي دفاع بوجود بنزيما ورومارينيو وغيرهم من اللاعبين الجيدين'.

محلل أداء سانتوسجواو فيليب بوفنتورا محلل أداء سانتوس

وأكمل:' مع رحيل المدرب السابق نونو سانتو تطور الفريق وسيكون خصمًا صعبًا لأي فريق'.

وانتقل محلل أداء الهلال السعودي السابق للحديث عن الأهلي قائلًا:' على الجانب الآخر الأهلي يمتلك فريق جيد ويحتل المركز الثاني في الدوري المصري حاليًا، دائمًا لديهم لاعبون ذات جودة عالية، وسيشكلون صعوبات كبيرة لفريق الاتحاد'.

وأكمل:'الاتحاد سيكون مرهقًا بسبب المباراة الاخيرة لذا فرصة الأهلي للفوز ومواجهة فلومينينسي البرازيلي ستكون كبيرة'.

أما عن مواطنه في البطولة وممثل أمريكا الجنوبية قال:'فريق فلومينينسي يلعب كرة مختلفة هنا في البرازيل، والمدرب هو نفس مدرب المنتخب البرازيلي حاليا، السيد فيرنادو دينيز'.

محلل أداء سانتوسجواو فيليب بوفنتورا محلل أداء سانتوس

وأوضح:'المدرب فيرنادو دينيز لديه مفهوم لعب مختلف، فهو هجومي للغاية وسيتنافس بقوة ضد المنافسين'.

وأضاف:'يمتلك فلومينينسي لاعبين جيدين مثل مارسيلو والأرجنتيني جيرمان كانو بالإضافة إلى مدرب المنتخب الوطني فرناندو دينيز'.

وعن اعتبار مانشستر سيتي الأبرز للفوز باللقب قال:' بالطبع الكافة الأرجح ستكون لمانشستر سيتي، لكن لن تكون البطولة سهلة للظفرة بها، خصوصًا بوجود فرق قوية مثل فلومنينسي والاتحاد والأهلي وغيرهم'.

وأتم:'ستكون مباريات جميلة، نتمنى أن نستمتع بأداء جميع الفرق'.

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الجمعة، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء