اعلان

مارسيلو: سنبذل ما في وسعنا للتأهل لنهائي كأس العالم.. والستي المرشح للتتويج

مارسيلو
مارسيلو

تحدث مارسيلو الظهير الأيسر لفريق فلومينينسي البرازيلي الحالي وريال مدريد السابق، عن مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ'فيفا':'التتويج مع ريال مدريد بأربعة نسخ من كأس العالم للأندية له مذاق مختلف،أتيحت لي الفرصة للمشاركة في أربع نسخ والفوز بأربع منها. والآن أصبح له طعم خاص لأنني أشارك في كأس العالم للأندية مع فريق طفولتي'.

مارسيلو مارسيلو

وأضاف:'لم أتحدث مطلقًا قبل أي منافسة ولدينا كافة التحضيرات للمنافسة واللعب والقتال للتتويج باللقب ولكن نعلم أن هناك فرق أخرى ترغب في التتويج بالبطولة ولا أستطيع أن أخبركم ما إذا كنا سنفوز أم لا لأننا لم نبدأ مشوارنا في كأس العالم للأندية بعد، لكن لدينا كل نقاط القوة لدينا، والكثير من الإيمان'.

وأكمل:'نشعر بالقوة والاتحاد وبالطاقة الإيجابية التي منحتنا إياها لنتمكن من تقديم أفضل ما لدينا في كأس العالم للأندية. سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي وجلب اللقب إليك. نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني، يصبح كل شيء ممكنًا'.

وأتم:'نعلم أنهم في الوقت الحالي أحد أفضل الفرق في العالم ولديهم العديد من اللاعبين المميزين، ومدرب مذهل، وليس هذا العام فقط بل لعدة سنوات كانوا يقدمون أداءً جيدًا حقًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا.. الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا سيكون دائمًا هو المرشح الأوفر حظًا'.

يلتقي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، منافسه، فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 الذي يقام حاليًا في العاصمة السعودية جدة، في الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري.

وكان قد وصل النادي الأهلي إلى هذا الدور بعد الفوز على اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بنتيجة 3-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)