اعلان

عيد عبد المللك: أجواء كأس العالم للأندية تساعد الأهلي على الظهور الجيد

الأهلي
الأهلي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن مشاركة أحمد نبيل كوكا في تشكيلة الأهلي أمام اتحاد جدة، ترجع لوجهة نظر فنية من جانب مارسيل كولر، خصوصا أن مروان عطية كان يعاني من ضغط كبير مؤخرًا، وكوكا لديه امكانيات جيدة وقدم مستوى دفاعي جيد، وانقذ مرمى الفريق من تسديدة رومارينيو.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: 'الأهلي استفاد كثيرًا من تقدم الظهيرين هاني ومعلول في أوقات كثيرة من المباراة، وهو ما تسبب في مشكلة كبيرة للاتحاد الذي قام بسحب زكريا هوساوي ومهند الشنقيطي، خصوصا أن الثنائي تعرضا لارهاق واضح من كثرة الضغط عليهم'.

الأهليالأهليوأضاف: 'أجواء البطولة تساعد الأهلي على الظهور بشكل جيد، والفريق استفاد من التفاصيل الصغيرة، كما كانت هناك حالة استنفار من جانب اللاعبين والجماهير بسبب حالة الاستفزاز التي حدثت قبل اللقاء'.

وواصل: 'حتى لو لعب الاهلي أمام الهلال في كأس العالم للأندية، كانت ستكون المباراة قوية من جانب لاعبي الأهلي، المباريات دائما تحسم في المستطيل الأخضر بعيدا عن الأمور الآخرى'.

وأكمل: 'من الصعب مشاركة أكرم توفيق في المباراة، ومارسيل كولر كان يحضر كوكا في مباريات الدوري منذ فترة طويلة، لذلك كان يستبعد كريم الدبيس في بعض المباريات، واللاعبين ساعدت كولر كثيرا في اللقاء، لكن اتوقع أنه سيبدأ بنفس التشكيل الذي خاض لقاء اتحاد جدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً