اعلان

بيراميدز في مباراة لا غنى فيها عن الفوز أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز وصن داونز
بيراميدز وصن داونز

يحل فريق صن داونز على ضيفًا ثقيلًا على حساب فريق بيراميدز، باستاد الدفاع الجوي، اليوم الثلاثاء، فى رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فى مواجهة صعبة علي الفريقين، ويبحث كل منها عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط التى ستساهم فى التأهل من دور المجموعات نظرًا لتساوى فرق المجموعة الاربعة في النقاط.

ويتصدر صن داونز صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متعادلًا مع مازيمبي الكونغولي بالمركز الثاني، ونواذيبو الموريتاني بالمركز الثالث، وبيراميدز بالمركز الرابع في نفس رصيد النقاط، ولكن فارق الأهداف هو ما يجعل الفريق المصري بالمركز الأخير، نظرًا لتسجيله هدف فقط واستقبلت شباكه هدفين.

بيراميدز X صن داونز

بيراميدز وصن داونزبيراميدز وصن داونز

ويسعى فريق بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بالظفر بالنقا الثلاث لأجل اعتلاء صدارة المجموعة، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، وتجنب الخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وحرص الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو على منح شريف إكرامي جلسات نفسية لتجهيزه لمواجهة صن داونز، خاصة أن شريف لم يشارك منذ فترة طويلة جدًا.

فى ظل الاعتماد علي أحمد الشناوي بشكل أساسي، الأمر الذي دفع الجهاز الفني للتحدث مع شريف إكرامي حتي يستعيد الثقة بنفسه ويصبح جاهزًا من الناحية النفسية للمواجهة الصعبة أمام صن داونز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة