اعلان

اتفقنا مع إدارة الزمالك على الاحتراف| وكيل فتوح يفجر مفاجأة بعد تجديد عقده

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح، ظهير آيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن تجديد عقد فتوح مع القلعة البيضاء.

موقف فتوح من الاستمرار مع الزمالك

وقال سمير صلاح، فى تصريحات لبرنامج كورة فى الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090، «الاتفاق مع مجلس الزمالك على رحيل فتوح سيكون فى حال وجود عرض محترم يفيد النادى واللاعب».

وأشار إلى أن علاقة مجلس الزمالك وأحمد فتوح رائعة بشكل عام، ولكن علاقة حسين لبيب باللاعب هى علاقة أب بابنه، ونشكر حسين لبيب على كل ما قدمه للاعب خلال الفترة الماضية.

وقال وكيل اللاعب، إن فتوح كان عليه مديونات وصلت لـ11 مليون جنية خلال الفترة الماضية وكان يجب دفعها: دفعت لفتوح المديونات حتى تجديد عقده للزمالك، من أجل تركيز اللاعب فقط داخل الملعب.

وأضاف، فتوح تنازل عن مستحقات له من أجل البقاء داخل نادي الزمالك والاستمرار مع الفريق، وتم جدولة بعض مستحقات اللاعب المتأخرة عند النادي.

وأكد سمير صلاح أن العلاقة بين فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا كانت متوترة خلال الفترة الماضية بسبب عدم تجديد اللاعب عقده، قائلاً، 'كانت مشادة بين فتوح وشيكابالا، ولكن تم حل الأمر بين الثنائي وعلاقتهما حاليا أقوى من الاول'.

وأتم أحمد فتوح جدد عقده مع الزمالك 3 سنوات، وقال لحسين لبيب لو عاوزني اجدد 5 سنين معنديش مشكلة.

بعد تجديد عقده.. أحمد فتوح يعتذر لجماهير الزمالك: كلنا بشر وكلنا خطائين

وحرص أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقديم إعتذاره لجماهير ناديه بعد تجديد تعاقده رسميا مع القلعة البيضاء.

أحمد فتوح يعتذر لجماهير الزمالك

وقال أحمد فتوح عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :”جمهور الزمالك العظيم، شريك الحلم، وكل لحظة نجاح، والسند في كل صعب على مدار سنوات، أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة سنوات قادمة، ولنستكمل سويًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا، وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك، صاحب الفضل على الجميع'.

وأوضح: '‎أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواءً من أخوتي الكبار كباتن الفريق أو أخوتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم، وسنظل واحد دائمًا ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولًا'.

وتابع:'تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك.. كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا، توكلنا على الله.. عاش الزمالك، عاش الزمالك'.

وأعلن الزمالك، تجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم مقبلة بعد فتره من صدور قرار بإيقافه لمدة شهر عقب خروجه من معسكر الفريق ليلة إحدى مباريات الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً