اعلان

بمشاركة الزمالك.. مواعيد مباريات كأس تحدي دبي لبطولة كرة القدم 2024

كأس تحدي دبي
كأس تحدي دبي

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، تقام خلال شهر يناير المقبل النسخة الأولى من 'كأس تحدي دبي لبطولة كرة القدم 2024'.

ذلك بالتعاون بين دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي، وبمشاركة نخبة من الفرق الآسيوية والأفريقية في النسخة الافتتاحية للبطولة التي ستعقد منافساتها خلال الفترة 26-28 يناير 2024.

ويشارك في الفعالية المميزة، والمنظمة من قبل 'جالوب جلوبال'، أربع فرق من السعودية ومصر والمغرب والصين، على ملاعب استاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي، ضمن حدث من شأنه الإسهام في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رئيسية لاستضافة الفعاليات الرياضية الدولية.

مواعيد كأس تحدي دبي لبطولة كرة القدم 2024

وتشهد المباراة الافتتاحية في يوم الجمعة 26 يناير 2024 مواجهة بين نادي الزمالك، ونادي الرجاء الرياضي.

الزمالك والرجاءالزمالك والرجاءوفي اليوم التالي السبت 27 يناير 2024، يواجه فريق ووهان ثري تاونز الصيني، نظيره أهلي جدة السعودي الذي يضم روبيرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول السابق وأحد أبرز لاعبي الفريق، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي آلان سان ماكسيمان الذي انتقل من فريق نيوكاسل يونايتد إلى أهلي جدة بصفقة تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني في يوليو الماضي.

وسيشهد كأس دبي للتحدي 2024 مشاركة كل فريق في مباراتين بدءاً من المرحلة نصف النهائية، حيث يتنافس الفريقان الخاسران على المركز الثالث، بينما يسعى الفريقان الفائزان للحصول على اللقب خلال المباراة النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج