اعلان

الرمادي : إضاعة الأهداف أمام بيراميدز أقدار .. لست مستاء من أحمد ياسر ريان

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

علق أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة فريقه أمام بيراميدز، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المصري، المقام في دولة الإمارات.

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز، بنتيجة 4-5، ليحصد الفريق المركز الرابع في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال.

الرمادي يعلق على خسارة سيراميكا من بيراميدز

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: 'أضعنا العديد من الفرص في مباراة اليوم أمام بيراميدز، والبطولة أظهرت بعض النقاط الإيجابية الكبيرة وأيضًا السلبية'.

وتابع: 'نحتاج لمزيد من العمل لكي نصل لمستوى أفضل، والجميع شاهد مباراة اليوم وما قدمناه'.

وأضاف الرمادي: ' مباراة بيراميدز شهدت مبالغة في إضاعة الأهداف، وليس بسبب رعونة أو ضعف شخصية أو مهارة بل هي أقدار بنسبة 100%، وكنا نتمنى خوض النهائي ولكن لم يحدث ذلك'.

وقال: 'أنا فخور بفريقي، قدمنا مباراة جيدة وأشرك بيراميدز الأساسيين في الشوط الثاني وكان التفوق واضح لنا، ولكن تسجيل هدف من أول فرصة محققة على مرمى فريقنا هو ما أحزنني'.

وأكمل: «أضعنا مجموعة من الفرص وكأن هناك ستارًا عن المرمى، ولم أرى في حياتي مباراة يتم إضاعة خلال هذا الكم الهائل من الفرص».

وعن أحمد ياسر ريان قال:« في بعض الأحيان يجب أن تستجيب لطلب لاعب بتسديد ركلة الجزاء، وريان طلب ذلك وأنا وافقت».

واستطرد: «ريان أضاع هدفين واضحين من انفراد في بداية المباراة وتلك الكرة الغريبة، وما أسعدني أنه يمتلك شخصية قوية، بل وطالب بتسديد ركلة الجزاء الأول».

واختتم أيمن الرمادي تصريحاته قائلًا:«أنا قلبي مع أحمد ياسر ريان، وليس مستاءًا منه، حالته ليس جيدة، وهو لاعب جيد وساهم في فوز سيراميكا في العديد من المباريات، وأمر إضاعة مثل هذه الفرص يحدث مع لاعبين كبار حول العالم».

وشهدت مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، إهدار اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا فرصة هدف محقق بنسبة 100%، حيث كان ينفرد بالمرمى الخالي من حارس المرمى لكنه سدد الكرة في القائم بغرابة شديدة.

بيراميدز يحصد المركز الثالث في السوبر المصري على حساب سيراميكا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس السوبر المصري 2023.

سجل أحمد القندوسي الهدف الأول لـ سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 78، سجل مصطفى فتحي هدف التعادل لمصلحة بيراميدز في مرمى سيراميكا كليوباترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين