اعلان

عقوبات رابطة الأندية تنتظر جماهير الإسماعيلي والمصري بعد اشتباكات برج العرب

المصري والإسماعيلي
المصري والإسماعيلي

ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، قررات رابطة الأندية، بشأن اشتباكات جماهيرالمصري والإسماعيلي، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

ومن المتوقع أن تصدر رابطة الأندية المصرية المحترفة قراراتها فى أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الإسماعيلى والمصري، ، التى جمعتهما على أرضية ستاد برج العرب، عقب الاطلاع على تقرير حكم المباراة والمراقب.

اشتباكات جماهير الإسماعيلي والمصري

وتنص لائحة رابطة الأندية المصرية على توقيع عقوبات على الجماهير فى حالات الشغب، تصل إلى حرمان من يثبت تورطه فى أعمال شغب من حضور عدد من المباريات بجانب غرامة مالية على النادى تصل إلى 100 ألف جنيه، مع تحميل النادى تكاليف إصلاح التلفيات التى وقعت فى الملعب.

اندلعت اشتباكات بين جماهير المصري البورسعيدي والإسماعيلي، في مدرجات ستاد برج العرب، حيث حدث تراشق بالكراسي الخاصة بالمدرجات بين جمهور الفريقين قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على المواقف ومنع حدوث تلفيات في الملعب

نتيجة مباراة المصري والإسماعيلي

وتعادل النادي المصري البورسعيدي أمام النادي الإسماعيلي، بهدف لمثله، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة دوري النيل 2023 - 2024.

وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة بين الفريقين، وتبادل الفريقان الهجمات لكن بدون أن تحرز أي نتيجة إيجابية.

وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن مجدي هدف التقدم لصالح الدراويش بالدقيقة الـ 49، فيما تعادل فخر الدين بن يوسف لصالح النادي المصري بالدقيقة الـ 85، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

ترتيب المصري البورسعيدي والإسماعيلي

وبذلك التعادل يحل المصري بالمركز السابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، حقق فيها الفوز في خمس مناسبات وتعادل مرة وخسر في ثلاث مواجهات.

فيما يأتي نادي الإسماعيلي بالمركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 10 مباريات، حقق فيها الفوز مرتين وتعادل في مثلهما، وخسر 6 مواجهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً