اعلان

الأهلي يراقب ربيعة مدافع مودرن فيوتشر تمهيدا لضمه في الصيف (خاص)

محمد ربيعة
محمد ربيعة

يواصل مسؤولي النادي الأهلي، البحث عن لاعب مدافع لضمه خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز صفوف الفريق لمواصلة تحقيقة النجاحات وحصد الألقاب.

الأهلي يريد تعزيز الدفاع ويراقب ربيعة مدافع فيوتشر

وكشف مصدر من داخل الأهلي، عن إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء بـ اللاعب محمد ربيعة مدافع فريق موردن فيوتشر.

وأشار المصدر أن كولر طلب مواصلة مراقبة محمد ربيعة لنهاية الموسم، لحسم مسألة التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية من عدمها.

كولر يطلب جهازه المعاون بمتابعة ربيعة

وكان كشف مصدر في وقت سابق لـ 'أهل مصر' عن تكليف المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لجهازه المعاون بمراقبة محمد ربيعة مدافع فريق مودرن فيوتشر، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر ذاته لـ «أهل مصر» أن كولر كلف جهازه المعاون بضرورة مراقبة أداء اللاعب محمد ربيعة مدافع فيوتشر.

وأكد المصدر، أن السويسري طلب من التونسي ياسين مكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقريراً شاملًا عن ربيعة خلال الفترة المقبلة.

واستطرد المصدر أن تأجيل التعاقد مع صفقة المدافع للصيف جعل كولر يطلب من جهازه المعاون استمرار مراقبة ربيعة خلال مباريات مودرن فيوتشر في كأس الرابطة والدوري والكونفدرالية.

محمد ربيعة رفقة مودرن فيوتشر

ولفت محمد ربيعة صاحب الـ27 عامًا الانتباه خلال الموسم الجاري، حيث شارك في10 مباريات رفقة مودرن فيوتشر في جميع المسابقات بالموسم الجاري.

وتألق ربيعة بشكل كبير، خاصة خلال مباراته الأخيرة أمام بيراميدز، التى جمعتهما في الدور النصف النهائي من كأس السوبر المصري المقامة في دولى الإمارات.

ومن المقرر أن يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره الأهلي في نهائي كأس السوبر للأبطال، والذي تقام للمرة الأولى في شكلها الجديد بالإمارات.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد نجح في تحقيق الميدالية الفضية في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات عقب الخسارة من الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة