اعلان

مصدر يوضح مدة غياب كوكا وموعد عودته لتدريبات الأهلي

كوكا
كوكا

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، التشخصي المبدئي لإصابة أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمدة المتوقعة لغيابه.

إصابة كوكا في معسكر منتخب مصر

تعرض كوكا، لإصابة على مستوى القدم، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، خضوع كوكا لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم والتي ستنطلق يوم الثالث عشر من شهر يناير الجاري في كوت ديفوار، ليتم استبداله بـ مهند لاشين لاعب خط وسط بيراميدز.

مدة غياب كوكا عن تدريبات الأهلي

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل الأهلي لـ «أهل مصر» المدة المتوقعة لغياب كوكا وموعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق.

وأكد المصدر أن التشخيص المبدئي لـ كوكا يشير لتعرضه لأتواء قوي في وجه القدم مما أدى لمزق في أربطة القدم.

وأوضح المصدر أن حتى طبيب الأهلي في انتظار خضوع اللاعب لفحص جديد لمعرفة مدة غيابه ، مشيرًا أن تلك الإصابة عادة ما تحتاج للراحة من أسبوعين لـ 3 أسابيع.

رسالة أحمد نبيل كوكا بعد خروجه من قائمة منتخب مصر

قال كوكا، عبر حسابه على إنستجرام: 'وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ'، مضيفا: 'الحمد لله دائمًا وأبدا قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إنها جت فى حاجة بسيطة مش كبيرة'.

وتابع كوكا: 'بطولة كان نفسى أمثل فيها منتخب مصر بالذات فى السن ده، لكن الحمد لله مليش نصيب وربنا دايما مبيجبش إلا الخير وأنا راضى الحمد لله، وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى، بالتوفيق للمنتخب إن شاء الله يرجعولنا بالبطولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً